منتديات غزال بوظبي

منتديات غزال بوظبي


 
الرئيسيةموقع الرياضياليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولمنتدى

شاطر | 
 

 تفاؤل في معسكر المنتخب بالبقاء على القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس بوظبي
مدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 85
المزاج : مرفآوي
نقاط : 34460
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

بطاقة الشخصية
العاب: 10

مُساهمةموضوع: تفاؤل في معسكر المنتخب بالبقاء على القمة   السبت يونيو 07, 2008 2:44 am

يختتم منتخبنا الوطني مساء اليوم برنامجه التدريبي قبل 24 ساعة من المواجهة الصعبة والحاسمة التي يلتقي فيها المنتخب الإيراني في الثامنة من مساء غدٍ على ملعب طحنون بن محمد بفرع نادي العين بالقطارة، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتسود معسكر المنتخب بفندق هيلتون العين حالة من التفاؤل بمواصلة مشوار النجاح الذي تحقق حتى الجولة الثالثة إثر انتزاع نقطة غالية من ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران ضمن بها البقاء على قمة المجموعة الخامسة من تصفيات القارة الصفراء للمونديال القادم.

ومن المنتظر أن تأتي الحصة التدريبية الأخيرة خفيفة بعد أن أجرى المنتخب أمس تدريبه الرئيسي على ملعب خليفة بن زايد تحت قيادة وإشراف الفرنسي برونو ميتسو وطاقمه المعاون، والذي شارك فيه جميع اللاعبين عدا محمد الشحي الذي خضع لتدريب منفرد والجري حول الملعب تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي، حيث ما زال يواصل برنامجه العلاجي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء العين والوحدة، وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم وحرمته من المشاركة في مباراة المنتخب الإيراني بطهران.

وسيغيب الشحي عن لقاء الغد بجانب زميله راشد عبدالرحمن الذي كان قد حصل على الإنذار الثاني في المواجهة الأخيرة بالعاصمة الإيرانية طهران.

ومن المنتظر أن يعود اللاعبان للمشاركة مع المنتخب في مباراته الخامسة التي ينازل فيها المنتخب الكويتي والتي ستقام بالكويت في 14 من يونيو الجاري.

وكان منتخبنا الوطني قد عاد واستأنف تدريباته الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد خليفة بن زايد بنادي العين بعد عودة بعثته من إيران بساعات قليلة، حيث لم يحصل اللاعبون على الراحة الكافية نظراً لضيق الوقت الفاصل بين مباراتي المنتخب الإيراني ذهاباً وإياباً .

وجاء التدريب الأول خفيفاً ولم يستغرق وقتاً طويلاً، وقصد الجهاز الفني منه إزالة آثار تعب المباراة السابقة والإرهاق الذي تعرض له اللاعبون جراء المجهود الكبير الذي بذلوه وحصدوا به نقطة ثمينة دعموا بها موقفهم في صدارة المجموعة الخامسة.

وفي اليوم التالي، تابع المدرب ميتسو التدريب بعيون مفتوحة ليتأكد من جاهزية كافة اللاعبين فنياً وبدنياً قبل أن يحدد التشكيلة النهائية التي سيدفع بها أمام المنتخب الضيف والتي من المتوقع ألا تشهد أية تغييرات مقارنة بأسماء العناصر التي شاركت في المباراة الماضية عدا دخول لاعب واحد فقط بديلاً للمدافع الغائب راشد عبدالرحمن.

وانتقلت التدريبات ليلة أمس إلى ملعب ستاد خليفة بن زايد بنادي العين بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ملعب المباراة بالقطارة وتجهيزه من كافة النواحي، حيث أجرى المنتخب تدريبه الرئيسي والذي اعتمد عليه ميتسو في تحديد العناصر والوصول إلى التشكيلة المثالية التي يثق في إمكانياتها ويرى أنها قادرة على تحقيق الحلم الإماراتي.

وسيعود المنتخب الوطني الليلة مرة أخرى إلى ملعب القطارة لأداء الحصة التدريبية الأخيرة.

وخلال التدريبين الأخيرين جرب المدرب ميتسو أكثر من بديل في مركز قلب الدفاع الذي يشغله راشد عبدالرحمن والذي سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف لمباراة واحدة، بينما أبقى ميتسو على بقية العناصر التي حققت التعادل في الجولة الثالثة أمام المنتخب الإيراني دون تبديل.

ومن المؤكد أن يكون ميتسو قد وصل إلى اللاعب المعني الذي سيلعب في الخط الخلفي في مباراة الغد بجانب ثلاثي الدفاع صالح عبيد وبشير سعيد وحيدر ألو علي.

ونظراً لأهمية المباراة وصعوبتها، حيث من المتوقع أن يؤدي المنتخب الإيراني اللقاء بطريقة انتحارية لأن نتيجته تشكل بالنسبة له الفرصة الأخيرة للبقاء في صلب المنافسة، فقد جرب ميتسو أكثر من طريقة وأسلوب لضمان الفوز ومنع المنتخب الضيف من تحقيق أهدافه وأخضع اللاعبين لسلسلة من التجارب على عدد من الجمل التكتيكية التي تساعده في الخروج بنتيجة إيجابية.

كما اطمأن أمس على هضم اللاعبين لخطة اللعب وتنفيذها بالشكل المطلوب.

وسيحصل لاعبو المنتخب الليلة على آخر تعليمات وتوجيهات المدرب برونو ميتسو قبل الدخول إلى ''معركة'' القطارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://crashk.montadamoslim.com/
 
تفاؤل في معسكر المنتخب بالبقاء على القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غزال بوظبي :: الأقسام الرياضية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: