منتديات غزال بوظبي

منتديات غزال بوظبي


 
الرئيسيةموقع الرياضياليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولمنتدى

شاطر | 
 

 منتخبنا يستأنف تدريباته في العين اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزال بوظبي
مدير


ذكر
عدد الرسائل : 116
العمر : 23
المزاج : وحداوي
نقاط : 34700
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: منتخبنا يستأنف تدريباته في العين اليوم   الأربعاء يونيو 18, 2008 4:01 pm

يستأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم بالعين استعداداً للقاء الإياب مع المنتخب السوري والمقرر أن يقام يوم الأحد المقبل 22 من يونيو الجاري في آخر منافسات المجموعة الخامسة من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وسيكون مران اليوم قويا بمشاركة جميع اللاعبين بعد أن خلد اللاعبون إلى راحة يومين بعد الجهد الكبير الذي بذلوه خلال مباراة الكويت التي انتهت بفوز منتخبنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أداء متميز من اللاعبين.

وعلى الرغم من ضيق الوقت وإرهاق اللاعبين من المباريات إلا أن الجميع لديهم حماس كبير من أجل بدء الاستعداد لمباراة الإياب مع سوريا والتي لا يفصلنا عنها سوى خمسة أيام فقط ولابد من بدء الاستعدادات الجادة للمباراة المقبلة لأنها مباراة مهمة .

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز بنتيجتها من أجل أن ينال بطاقة التأهل إلى الدور الرابع والتي اقترب منتخبنا من نيلها بعد أن وصل رصيده إلى 8 نقاط مقابل 5 لسوريا وفارق الأهداف لصالحنا بخمسة أهداف لأن حسم المنافسات في حال التعادل يكون عن طريق فارق الأهداف.

وسوف يركز ميتسو خلال التدريبات التي ستنطلق اعتبارا من اليوم على تدارك سلبيات مباراة الكويت والسعي إلى علاجها خاصة في أداء لاعبي الوسط وزيادة الشق الهجومي للفريق من اجل الظهور بمستوى أفضل خلال المباراة المقبلة وتحقيق الفوز من اجل نيل إحدى بطاقات التأهل إلى المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بعد أن اقترب الفريق من تحقيق الهدف، ولذلك طالب ميتسو اللاعبين بطي الصفحة الكويتية تماماً بكل نشوتها وبدء الاستعداد الجدي للمحطة السورية من اجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المحبة للفريق والتي تسانده بكل قوة.

غياب حيدر

سيغيب حيدر الو على عن المباراة المقبلة بعد أن نال الإنذار الثاني ولاشك أن غيابة سيكون مؤثرا على الفريق ولكن رب ضارة نافعة ربما يظهر لاعب جديد يكون مفاجأة المرحلة المقبلة .

وهذا الغياب ربما يدفع ميتسو إلى إجراء تعديل في مهام اللاعبين داخل الملعب خلال المباراة المقبلة من اجل سد العجز في هذا المركز المهم، وكل هذه الأمور سوف تتبلور خلال تدريبات الفريق اليوم وسنشاهد ماذا سيتصرف ميتسو مع هذا الأمر الواقع والصعب خاصة .

وان المنتخب السوري يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين الجيدين أصحاب المهارة العالية مما يحتم أن يكون دفاعنا في أفضل حالاته الفنية ومؤكد أنه سيجد ضالته خلال الأيام المقبلة لتكتمل للفريق مقومات النجاح خلال تلك المباراة المهمة .. وسوف يختار ميتسو بديلا من بين فارس جمعة الذي يلعب في نفس المركز بنادي العين أو طارق حسن وكلاهما مهيأ تماما لتولي المهمة والظهور بمستوى مشرف خلال المباراة.

دادا : الفوز على سوريا يضمن لنا التأجل بجدارة

أبدى احمد دادا سعادته بالفوز الرائع الذي حققه الأبيض على الكويت بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقال جئنا إلى الكويت من اجل تحقيق الفوز الذي أعطانا دفعة معنوية كبيرة قبل اللقاء المقبل أمام سوريا وقد حققنا هدفنا وخرجنا بثلاث نقاط عززت من موقفنا خلال التصفيات وقربتنا من التأهل إلى المرحلة الرابعة من التصفيات.

وقال احمد دادا إن مباراة الكويت أصبحت في ذمة التاريخ وعلينا الآن الاستعداد الجدي القوي للقاء الأخير في التصفيات أمام سوريا حيث نأمل أن نحقق الفوز لأنه سيكون هديتنا إلى جماهيرنا الوفية التي تقف إلى جوارنا وتدعم خطواتنا بكل قوة ولابد أن نحقق لها الفوز من اجل إسعادها وتحقيق أمنيتها بفوز على أرضنا يكون مسك الختام لمرحلة صعبة من التصفيات.

وأشار احمد دادا إلى أن الفوز الذي حققناه على الفريق الكويتي سوف يزيد من مسؤوليتنا خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب السوري، لأننا يجب أن نلعب على الفوز رغم وجود فرصتين للتأهل من خلال الفوز أو التعادل ولكننا نسعى إلى الغاء كلمة التعادل وتحقيق الفوز لأنه الوحيد الذي يضمن لنا التأهل عن جدارة.

ويزيد من معنوياتنا قبل منافسات المرحلة الرابعة والتي ستكون بكل تأكيد صعبة وقوية لوجود العديد من الفرق الكبرى في منافساتها ولكن مثل هذه المباريات هي التي تعطينا الثقة والطمأنينة للعب بكل قوة من أجل تحقيق أمل التأهل إلى أكبر بطولة كروية في العالم وهي المونديال الذي تعتبر المشاركة به حلم كل لاعب.

العوضي النمر
البيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://crashk.montadamoslim.com
فارس بوظبي
مدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 85
المزاج : مرفآوي
نقاط : 34460
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

بطاقة الشخصية
العاب: 10

مُساهمةموضوع: رد: منتخبنا يستأنف تدريباته في العين اليوم   الأربعاء يونيو 18, 2008 6:16 pm

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://crashk.montadamoslim.com/
 
منتخبنا يستأنف تدريباته في العين اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غزال بوظبي :: الأقسام الرياضية :: قسم الرياضة-
انتقل الى: